فرد جديد في العائلة

 

 ga6wti.jpg

 

نعم, انه الفرد الجديد من العائلة.
تقريبا صار لي اكثر من اسبوع ماكتبت لكم وماكنت متواجد معاكم ومااعرف وشهو السبب الي ممكن انه يمنعني من التواصل معكم, هذا اهو الفرد الجديد من العائلة. تعبني معاه وبصراحة جاني بدون مااتوقع.
تلقيت اتصال هاتفي من مديرة شركة كنت اعمل متدربا لديها, وعلاقتي معها ومع زوجها اشبه بكونها علاقة صداقة واحترام وعلاقة الآباء لأبنائهم من ان تكون علاقة عمل. فقد طلبت مني الاعتناء بقطها والسبب يعود الا ان زوجها اصابته حساسية منه, وهي لاتريد بيعه بل تريد التأكد من انه بأيدي امينه كما قالت. وطبعا انا صرت البطل المغوار الي اول كلمة قالها (ابشري ماطالبتي شي), ومن خلال هالاسبوع تقريبا او اكثر حسيت بالمسؤلية, وقعدت افكر .. تعبت من الحيوان وهو مجرد حيوان, فكيف هي المسؤلية التي يتحملها الآباء تجاه ابنائهم ؟!

.

همسة:  رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

 

 

sign23.jpg

 

 

هذا المنشور نشر في SwALif. حفظ الرابط الثابت.

20 Responses to فرد جديد في العائلة

  1. minus كتب:

    ZOMG! KITTY!
    Me wants.

  2. صدى الحرمان كتب:

    يتربى في عزك انشالله P:

    LooooooL

  3. Ehsan كتب:

    Nice cat buddy…

  4. Hayat كتب:

    Cutyyy wayed
    🙂

  5. DUBAI كتب:

    Kochee Kochee

    تجنن ..مستعدة أربيها يا قاسي ..!!

  6. Saoud كتب:

    الله يعينك يا قاسي لازم تقوم بدورالام والاب لهالقطة
    ههههههههههه

    تقبل تحياتي وتقديري لك اخي العزيز

  7. jenan كتب:

    3dnaa nfs al cat b’6b6 amsmeenah snow etha urs is female bnzwjhom hehehe

  8. sa3b_tekrary كتب:

    شكلها كيووت .. بس انا من النوع اللي يخاف من الحيوانات *.*

    اختك
    صعب تكراري !!

  9. قطرية وبس كتب:

    أحب صورهم .. ما احب وجودهم

    عندي حساسية منهم

    الله يعينك

  10. صباخ الخير اخوي قاسي

    من مدة ما مريت على المدونة السموحة منك

    الله يعينك والله …..انا لو يابوا لي حيوان وقالوا بس شوفيه
    تلقاني مب حولك ،،،،،،اشوف صورة القطاو يخبلون بس في الواقع
    من سابع المستحيلات اني امر حتى قربهن

    تحياتي لك اخوي قاسي

  11. Gasi كتب:

    minus
    i hate him
    take it

  12. Gasi كتب:

    صدى الحرمان
    لووول ان شاءالله

  13. Gasi كتب:

    Ehsan
    thanks dear

  14. Gasi كتب:

    Hayat
    tabeenah ?

  15. Gasi كتب:

    DUBAI
    ههههههه تسوين خير تفكيني منه

  16. Gasi كتب:

    Saoud
    تسلم لي على زيارتك يااسعود
    والله يعين الجميع

  17. Gasi كتب:

    jenan
    hehehehehe
    la, male ya3ni mafe faydah

  18. Gasi كتب:

    sa3b_tekrary
    الله يعينج
    انا اخاف من الحشرات الصغيرة
    بس الحيوانات عندي اشوي اهون

  19. Gasi كتب:

    قطرية وبس
    الله يعينج ويشفيج يالغالية

  20. Gasi كتب:

    بنت الأجاويد
    ههههههه انا بس اول الايام استانست
    بس مع المسؤلية الا سبحها والا اكلها بديت امل من قلب

اترك رد

