ماتسوى علّي حبيت ..

 

 اغنية رائعة تجمع الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر مع المبدع راشد الماجد.

ابي شورك

للاستماع

ابي شورك دخيل الله يا بوخالد
ترا هالدنيا ضاقت بي وانا مليت
بلاني حب من خلا الفكر شارد
زعل مني واذا مارد لي جنيّت

على هونك وقول اشفيك ياراشد
عيوني لك وعنك عيوني مارديت
صديقك عدني او حسبة الوالد
من اللي صد عنك وانت ماصديت

. . .

انا حبيته والله عالم وشاهد
ويمكن دون مااقصد عليه اخطيت
تعذرت وتعبت اقول مو قاصد
ولا عبرني ماتسوى علي حبيت

اذا اخطيت اكيد ان الخطا وارد
واذا صدك لانه يحبك وزليت
اهي فترة ومهما يروح ويباعد
بيرجع مثل مايرجع حمام البيت

. . .

ياشين الوقت من دونه وانا قاعد
ذبحني الشوق له من كثر ماحنيت
انا الغلطان وماانكر ولا اعاند
واضن يكفيه يوم اني بغلطتي حسيت

تزاعلتوا ولو كان الزعل كايد
يظل ملح الهوى ويا اللذي اغليت
بدونه تشعر ان الحب شي بارد
وشأحلى من الزعل لو بعده اتراضيت

. . .

. . .

هذا المنشور نشر في SonGs. حفظ الرابط الثابت.

3 Responses to ماتسوى علّي حبيت ..

  1. Mooni كتب:

    ياشين الوقت من دونه وانا قاعد
    ذبحني الشوق له من كثر ماحنيت

    شيء الاغنيه والله=)

  2. تفاحة الشربتلي كتب:

    روعه صراحه ه الاغنيه

    اليوم كنت اسمعها

  3. !i..D3Do3h..i! كتب:

    انا حبيته والله عالم وشاهد
    ويمكن دون مااقصد عليه اخطيت
    تعذرت وتعبت اقول مو قاصد
    ولا عبرني ماتسوى علي حبيت

    WoooOoooW

    Sooo Nice Song

اترك رد

