بريحكـ منـي خـلاص !!

 للاستـــماع

الاهداء: الى من ملك عمري .. واراد حياتي ولم ابخل عليه .. الى من تركني اصارع وحدتي في وقت كنت احتاجه فيه .. الى نبض قلبي .. والى من احتاجه كل مابي ولازال يحتاجه .. على الرغم من برودي وعلى الرغم من الكبت والاخماد الذي استعمله لمواجهة مشاعري .. وعلى كثر مااردت فراقك ونسيانك وتشويه صورتك اما عيني وقلبي .. الا انني لم استطع .. ولن استطيع .. كنت احبك .. ولازلت احبك .. وسأظل احبك .. محاولة بسيطة .. لاقناع نفسي بنسيانك وفراقك وتحريرك مني .. اهديك هذه الابيات .. لعل وعسى …. 

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك
مدام هذي رغبتك لازم احققها
وبطلبك آخر طلب الله لايهينك
قلي احبك حبيبي بالخاطر اسمعها

وآخر طلب
اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفي على الاقل ابيك تذكرها
ليلتها كانت شمعة تضوي بيني وبينك
يوم انطفت انت الهوا الي هب واخمدها

بغيب عنك كثر ماكنت بايدينك
وعلى كثر ماكنت كذباتك اصدقها
وان شفتني لاتقول شخبارك ووينك
حتى عيوني حرام انك تطالعها

وآخر طلب
خذ ذكرياتك والمحبة وشوقي وسنينك
معاك روحي انا مابي اضيعها
وانسى المودة وكل شي بيني وبينك
انت بحياتي غلطة ولكن ماحكررها

هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to بريحكـ منـي خـلاص !!

  1. غير معروف كتب:

    بصرااااحه أحلى أغنيه في ألبوم عبدالمجيد وطبعاا البااقي مااعليهم كلام .. حلوو اللحن حلو الكلام ذوووق اللي كاتبهاا واللي ملحنها وصووووووووت عبدالمجيد محلي الغنيه طبعاا يااعيني عليك يااعبدالمجيد .. أختكم الغلا

  2. شجون دبي كتب:

    ذكرتني فـ ناس

    الله يسامحهم

    ربي يعطيك العافيه

    ولاهنت ابد

  3. الدوسري كتب:

    يسلمو على الاغنيه وفديت والله يعينك اختي شجون على مبتلاك في هالناس

  4. ريحة العود كتب:

    أحلى الأغاني في الالبوم بجانب فوق هذا الحب

    تسلم أخوي على الحركات الحلوه

    وآخر طلب
    خذ ذكرياتك والمحبة وشوقي وسنينك
    معاك روحي انا مابي اضيعها
    وانسى المودة وكل شي بيني وبينك
    انت بحياتي غلطة ولكن ماحكررها

    معاك روحي انا ماااااااااااااااااااااااابي اضيعها

    😦

اترك رد

