طقوس الزار .. واللون الاخضر !!

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي فترة ماكتبت لكم .. اكتشفت ان طبعي ملول حتى في البلوغ !! هذا طبعي من يوم ماعرفت نفسي .. اتعلق بالشي ويصير شي مهم بحياتي وفجأة بدون سابق انذار اتركه .. وبعدين اجي اسأل نفسي ليش علاقاتي العاطفية ماينكتب لها النجاح وفاشلة ؟! .. فاذا كنت لااحافظ ولا اتقيد باقل واتفه الاشيا .. فهل راح اتقيد بعلاقات جادة ؟

اليوم كالعادة كان يوم عادي .. قعدت من النوم ورحت الكوفي شربت لي عصير انا ورفيجي وطبعا الشيشة لابد منها .. طلبت لي عصير ليمون مع النعناع لاني كنت مصدع واحس روحي بتصخن .. وياكثر مااتصخن بسبب مناعتي الضعيفة .. اتذكر د. دويغر الله يذكرها بالخير يوم رحت لها ماعندها جملة الا اكل فاكهة وخضروات .. الظاهر نست ان عمري 21 سنة وعلى بالها 12 سنة Cool

بعد ماشربنا العصير جات الشلة المشتلة كلها واضطرينا ان احنا ناخذ لنا غرفة عشان لاننطرد من الضحك والازعاج وعوار الراس .. انا بس ابي اعرف اشلون لنا خلق شيشة من صباح الله خير وعلى الريج ..
تقريبا الساعة 3 طلعت من عندهم ورجعت البيت وكنت ناوي اني ادرس فلذلك حضرت طقوس الدراسة !! ..
طبعي من ايام الاعدادية .. اني ماعرف ادرس الا اذا الغرفة تكون معطرة ومبخرة !! والدرايش مبطلة والمكيف شغال
 ماعرف اذا هذي طقوس دراسة ام طقوس زار Laughing
 

وبعدها طبعا بعد ماانحكرت الغرفة من الدخان .. رحت سويت لي الشاي وجبت لي التفاحة الخضرا عشان ابتدي الدراسة …
 
بس هل لاحظتوا شي ؟
اغلب الالوان الطاغية على كل شي هو الاخضر
ثيابي .. كوبي .. لون غرفتي .. شموع غرفتي .. ابجورتي .. حتى عصيري ..
وهالشي دفعني للبحث في الانترنت عن اللون الاخضر ..
وحبيت اني اشارككم ببعض ماقرأت عن اللون الاخضر ..

ووصل العلماء إلى أن اللون الذي يبعث السرور و البهجة و حب الحياة هو اللون الأخضر .
لذلك أصبح اللون المفضل في غرف العمليات الجراحية لثياب الجراحين و الممرضات . ومن الطريف أن نذكر هنا تلك التجربة التي تمت في لندن على جسر ( بلاك فرايار) الذي يعرف بجسر الانتحار لأن اغلب حوادث الانتحار تتم من فوقه حيث تم تغيير لونه الأغبر القاتم إلى اللون الأخضر الجميل مما سبب انخفاض حوادث الانتحار بشكل ملحوظ و اللون الأخضر يريح البصر ذلك لأن الساحة البصرية له أصغر من الساحات البصرية لباقي الألوان كما أن طول موجته وسطي فليست بالطويلة كاللون الأحمر و ليست بالقصيرة كالأزرق .


اللون الاخضر
وماذا عن اللون الاخضر ؟؟؟؟ اذا كان الشخص يستمتع بالانسجام الذهني فالاخضر هو حتما لونك المناسب…لانه لون الطبيعة فهو كذلك لون التوازن والنمو والسلام وهو يملك تأثيرا مهدئا للاعصاب اصحاب اللون الاخضر يتميزوا بثقة كبيرة بالنفس وهم كذلك تسهل معهم المعيشة والحياة ويتحاشوا المواجهات التجومية بل انهم يجدون الحلول السلمية للمشاكل التي تواجهم بدلا من اللجوء للصراخ


اللون الأخضر: غالبا يعتمد اللون الاخضر الز
م
ردي وتدرجاته. ويستعمل في معالجة بعض الحالات العصبية، الحمى، القرحة، الانفلونزا، السفلس، الملاريا، والرشوحات. ويعد اللون الاخضر لون التناغم والانسجام.


وقد اظهرت الدراسات ان اللون الاخضر يمنح الهدوء ويعطى نوعا من التوازن النفسى وينصح به فى النوبات العصبية
القاكم ان شاءالله في القريب العاجل
في امان الله وحفظه
هذا المنشور نشر في SwALif. حفظ الرابط الثابت.

One Response to طقوس الزار .. واللون الاخضر !!

  1. WaDha كتب:

    lol 😛
    طقوسي نفس طقوسك
    نفس الشي من ناحيه الدخووون

    الله يوفقك غناتي

اترك رد

